الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ابن الوز»، نجل رضا البحراوي يدخل عالم الغناء (صور)

رضا البحراوي وابنه مالك

رضا البحراوي وابنه مالك

مصطفى شلي

A A

ابن الوز عوام، يحرص العديد من نجوم الوسط الفني في أكثر من مناسبة على الظهور مع أطفالهم، حيث ظهر في الآونة الأخيرة عدد كبير من نجوم السينما والفن والغناء في كادرات عائلية تحمل العديد من المشاعر الأسرية، وعلى ضوء العبارات السابقة فقد ظهر المطرب الشعبي رضا البحراوي رفقة ابنه مالك الذي لم يتجاوز العشر سنوات في عدد كبير من المناسبات الفنية، كما تواجد معه على المسرح أثناء البروفات والحفلات الغنائية في أكثر من مرة.

مالك البحراوي يدخل عالم الغناء مع والده

المواهب الفنية الصغيرة، نرى في العديد من الأوقات الدعم الكامل من المطربين لأكثر من موهبة صغيرة، ليهدف ذلك في النهاية إلى اكتشاف أصوات جديدة في عالم الغناء، وظهر «البحراوي»، في العديد من الأوقات وهو يتحدث عن سعادته بدخوله ابنه الأصغر مالك مجال الغناء، من خلال تواجده الدائم بجانبه على المسرح لأداء عدد من أغنيات والده.

رضا البحراوي عن غناء نجله مالك البحراوي : موهبة كبيرة

كما أشار رضا، إلى أن ابنه مالك لديه موهبة كبيرة على الرغم من صغر سنه، لافتا إلى أن مالك يستطيع أن يقدم أغنيات عديدة بألوان موسيقية مختلفة وبطريقة تظهر موهبته منذ الصغر.

ديو غنائي يجمع رضا البحراوي وابنه مالك

وأكد البحراوي أنه ستجمعه أغنية على طريقة الديو الغنائي سيتم الإفصاح عن موعد طرحها خلال الفترة المقبلة، حيث تم الانتهاء من كافة تفاصيلها وجار تسجيلها بأحد الاستديوهات الخاصة، مشيرا إلى أن الأغنية ستكون مميزة على مستوى الكلمات والألحان.

أحدث أغنيات رضا البحراوي

وكان رضا البحراوي قد طرح أغنيته الجديدة «لو جاي في سيط»، وهي كلمات حسام موكا ألحان وليد سمارة توزيع أشرف البرنس، وقد نفذ بالكامل على طريقة الذكاء الاصطناعي AI.

وكانت كلمات الاغنية كالتالي: ـ
انا وحش جيلي ومين قدي من صغري معروف ومعلم.

نجاحي  تعبك ومضايقك اصل انت من الركنة مصدي.

هات اخرك ياض ، يابني كله علي الله ، اللي بتتمناه احنا فصلانه.

لو جاي في سيط امرك بسيط ... انا لما جيت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search