الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خروجة على قد الإيد»، شاهد فيلم مع عائلتك أو أصدقائك بـ 50 جنيه بس؟

أبطال فيلم ولاد رزق

أبطال فيلم ولاد رزق

ندى يوسف

A A

في ظل زيادة أسعار تذاكر السينما والمسارح، يبحث الكثيرون عن أماكن غير مكلفة للخروج بها في عطلة نهاية الأسبوع، سواء برفقة عائلتهم أو أصدقائهم، ومنهم من يستمتع بمتابعة كل ما هو جديد في الملف الفني.

ولعل هواية مشاهدة الأفلام، من أكثر الهوايات المنتشرة بين الناس، ويعتبرها الكثيرون فرصة لقضاء وقت الفراغ والاستمتاع بعطلاتهم مع أصدقائهم أو عائلتهم، خاصة في ظل الانتعاشة الكبيرة التي تشهدها دور العرض السينمائي.

سعر التذكرة بسينما ليدو

وإذا كنت تريد الاستماع في هذا المساء بمشاهدة فيلم مع أصدقائك أو عائلتك، دون تدفع أسعار خرافية لحجز التذاكر، فعليك بالتوجه إلى سينما «ليدو»، التابعة لوزارة الثقافة، والتي توجد بوسط البلد.

وتعتبر سينما «ليدو» من أرخص وأفضل السينمات في الوقت الراهن، حيث تبلع سعر تذكرتها 50 جنيه فقط، وذلك بسبب أنها مدعمة من وزارة الثقافة، والتي تتيح فرصة أكبر لجميع الفئات لمشاهدة أحدث الأفلام.

الأفلام المعروضة بسينما ليدو

وتفتح سينما ليدو يوميا، وتتيح المشاهدة على الأفلام  حسب المواعيد المحددة في كافة السينمات، وتعرض حاليا 3 أفلام جديدة وهى «ولاد رزق 3»، «إكس مراتي»، عصابة الماكس»، والتي تعتبر من أنجح الأفلام التي عرضت مؤخرا بالسينمات.

فيلم «ولاد رزق 3»

تدور أحداث فيلم «ولاد رزق 3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.

يشارك في بطولة «ولاد رزق 3» أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

فيلم عصابة الماكس 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة وحاتم صلاح ومحمد لطفي وأوس أوس وأحمد فهيم وصلاح عبد الله ومصطفى بسيط، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث فيلم «إكس مراتي» في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيب نفسي يتزوج من سيدة، ويخرج زوجها السابق من السجن، ويقوم بمطاردتهما.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search