الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر في بيراميدز لـ«الجمهور»: إبراهيم عادل يقترب بشدة من خيتافي الإسباني

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

سلمى ياسر

A A

أصبح لاعب منتخبنا الوطني إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز، قريبا بشدة من توقيع عقود انضمامه إلى نادي خيتافي الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تراجعا في انتقال إبراهيم عادل لنادي خيتافي الإسباني بسبب خلافات مالية مع نادي بيراميدز رغم سفر اللاعب لمدينة مدريد.

إبراهيم عادل يقترب بشدة من خيتافي الإسباني 

وقال مصدر داخل بيراميدز في تصريحات لـ “الجمهور”، إن الصفقة تقف الآن على موافقة الإماراتي سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، حيث إن الخلاف قائم بسبب مالي عند إعادة بيع اللاعب.

وأضاف المصدر في تصريحاته: “بيراميدز يرغب في 50% من إعادة بيع إبراهيم عادل، لكن خيتافي يريد أن تكون 30% فقط، في حال تفعيل بند الشراء بعد الإعارة”.

إبراهيم عادل مطلوب في الدوري الإنجليزي ورينجرز الاسكتلندي

وتلقى إبراهيم عادل عرضين من الدوري الإنجليزي، وهما إيبسويتش تاون المتواجد بين صفوفه الدولي المصري سام مرسي قائد الفريق، بجانب نادي ليستر سيتي، العائد للبريمير ليج هذا الموسم.

وحصل نجم منتخب مصر الأولمبي، على عرض من نادي جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، للحصول على خدماته، ولكن اللاعب يرفض التواجد في الدوري الإسكتلندي بالموسم الجاري.

ولفت إبراهيم عادل، الأنظار إليه بشدة خلال المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، إذ أحرز 3 أهداف وساهم في تحقيق المركز الرابع بدورة الألعاب الأولمبية.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search