الأحد، 07 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لامين يامال يختار تمثيل المنتخب الإسباني

يامال

يامال

إسلام عبدالجليل

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية عن اختيار اللاعب لامين يامال تمثيل منتخب إسبانيا، على منتخب المغرب.

وكشف المدير الفني لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني، عن القائمة النهائية المستدعاه لمباراتي جورجيا وقبرص، في تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وشهدت القائمة استدعاء اللاعب لامين يامال، والذي وجهت له الدعوه لتمثيل المنتخب الإسباني لأول مره واللعب للمنتخب الأول، بعد اختيار اللاعب تمثيل أسبانيا.

قائمة منتخب إسبانيا

حراس المرمى: أوناي سيمون، كيبا، دافيد رايا، في خط الدفاع: كارفاخال، أزبلكويتا، لو نورماند، دافيد غارسيا، باو توريس، لابورت، بالدي، غايا، بينما في سط الملعب، رودري، غافي،ميكيل ميرينو ، زوبيميندي ، أليكس بايينا ،فابيان رويز، وفي خط الهجوم، موراتا، خوسيلو، أسينسيو ، داني أولمو، نيكو ويليامز ،أبيل رويز ،لامين يامال.

في حال مشاركة لامين يامال مع منتخب إسبانيا في التوقف الدولي المقبل سيكون أصغر لاعب يمثل اللاروخا وهو بعمر 16 عام.

خطف لامين يامال أنظار الجميع رغم صغر سنه بعدما شارك مع برشلونة قبل أن يتم عمر الخامس عشر، بعدما أثنى تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا على الناشئ، مؤكدا أنه لاعب واعد، ليقرر تصعيده للتدرب مع الفريق الأول.

وشارك لامين يامال مع برشلونة في الدوري هذا الموسم، ليصبح أصغر لاعب يشارك في المسابقة الإسبانية، بالإضافة إلى أنه صنع هدفا في مباراة برشلونة الماضية ليكون أيضا أصغر لاعب يصنع هدفا في تاريخ الليجا.