الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« بسبب العهدة والمدير»، موظف يحاول إنهاء حياته فى الفيوم

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أمة الله عمرو

A A

بسبب العهدة والمدير، حاول موظف فى إدارة غرب الفيوم التعليمية، إنهاء حياته  بالقفز من أعلى سطح مقر العمل ، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.
 

بدأت الواقعة ببلاغ لأجهزة الأمن بالفيوم، بلاغا من الموظفين في إدارة غرب الفيوم التعليمية بالواقعة، وتوجه على الفور رجال شرطة النجدة، لموقع البلاغ، وتمكن مأمور القسم من إنقاذ الموظف، بعد ما  أقنعه بقدرته على حل المشكلة، ووعده بنقله من مكان عمله إلى مكان آخر.

وكشفت التحريات، أن الموظف يُدعى “معتز. س. أ”  37 سنة، ويعمل أمين عهدة في إدارة غرب الفيوم التعليمية، وقدم طلبا لنقه لإحدى المدارس التابعة للإدارة، وتم تشكيل لجنة لاستلام العهدة التي بحوزته، وحدثت مشادة كلامية أثناء الجرد مع المدير، الذى هدد بوقف قرار النقل الأمر الذى أثار غضب الموظف  وصعد سريعًا لسطح المبنى بمقر عمله مهددا بالانتحار.



 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search