الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل «وداعاً»، بايدن في روسيا عام 2025

بايدن وبوتين

بايدن وبوتين

مارسيل أيمن

A A

أعلنت قناة TNT الروسية، عن مسلسلاً كوميديًا تلفزيونيًا روسيًا من المقرر عرضه لأول مرة في عام 2025 سيصور الرئيس الأمريكي جو بايدن، وهو ينتقل إلى روسيا متخفيًا "لمعرفة سبب عدم فعالية عقوباته ضد الروس".

تفاصيل المسلسل

سيلعب الممثل الروسي دميتري ديوزيف (46 عاما)، دور بايدن (81 عاما) في المسلسل الكوميدي الخيالي، الذي يحمل اسم «وداعًا»، والذي أنتجته شبكة «تي إن تي» التلفزيونية الروسية، في المسلسل، يقرر الرئيس السفر إلى روسيا لفهم الروح الروسية.

ووفقاً لقصة المسلسل، بفقد وثائقه في اليوم الأول، لكنه وجد صديقًا جديدًا - وطنيًا روسيًا حقيقيًا، والآن يضطر بايدن إلى العيش في شقة عادية من الحقبة [السوفييتية]، والعمل مدرسًا للغة الإنجليزية من أجل توفير المال لشراء وثائق جديدة ومحاولة العودة إلى أمريكا"، هذا ما جاء في بيان صحفي يصف البرنامج التلفزيوني.

مخرج مسلسل «وداعاً» يعلق

وقال ألكسندر بالدين، مخرج مسلسل «وداعاً»، إن العرض «هو بالتأكيد كوميديا ​​تحتوي على عناصر من السخرية»، حسبما ذكرت نيوزويك الأمريكية، نقلا ً عن صحيفة " كييف إندبندنت" الأوكرانية الإلكترونية الناطقة باللغة الإنجليزية.

وأضاف بالدين: «أردنا أن نبتكر قصة لا تقتصر على الترفيه فحسب، بل تجعلك تفكر أيضًا في العلاقات بين روسيا وأمريكا، ونظهرها من خلال منظور الفكاهة والعبثية».

روسيا في معقل عقوبات إدارة بايدن 

وتعرضت روسيا، لمجموعة واسعة من العقوبات التي فرضتها إدارة بايدن وحلفاء أوكرانيا الغربيون الآخرون بسبب الغزو الشامل الذي شنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في فبراير 2022.

لقد وسعت واشنطن تدريجيا العقوبات التي فرضتها على روسيا طيلة فترة حربها على أوكرانيا، وقد تضرر الاقتصاد الروسي بعد تجميد احتياطيات النقد الأجنبي وفصل موسكو عن نظام سويفت (جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك).

في مارس 2022، بعد أيام من بدء الحرب، أعلن بايدن أيضًا حظرًا على واردات النفط الروسية، قائلاً: هذه الخطوة ستستهدف "الشريان الرئيسي" للاقتصاد الروسي.

وقال مركز ويلسون، وهو مركز أبحاث أمريكي مدعوم من الحكومة الفيدرالية، في تحليل له في فبراير: «الضغوط الناجمة عن العقوبات تتزايد وتؤثر على الاقتصاد الروسي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search