الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة 32 شركة ومصنع، وزارة الرياضة تنظم ملتقى "توظيف مصر" بالمنيا

وزارة الرياضة تنظم ملتقى "توظيف مصر" بالمنيا

وزارة الرياضة تنظم ملتقى "توظيف مصر" بالمنيا

أحمد كامل

A A

نظمت وزارة الشباب والرياضة ملتقى "توظيف مصر" في نادي المنيا الرياضي، بالتعاون مع البنك الزراعي المصري وشركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. حضر الملتقى اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، وممثلو البنك الزراعي المصري، وذلك في إطار فعاليات "صيف شبابنا".

بمشاركة 32 شركة ومصنع، وزارة الرياضة تنظم ملتقى "توظيف مصر" بالمنيا

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية تعزيز الربط بين التدريب والتأهيل وسوق العمل، مشيراً إلى أن مبادرة "توظيف مصر" تهدف إلى توفير فرص عمل لائقة للشباب من خلال منصتها الإلكترونية وملتقيات التوظيف التي تُنظم في المحافظات المختلفة. كما أضاف أن الوزارة تولي اهتماماً خاصاً لأبناء صعيد مصر، وستطلق العديد من ملتقيات "توظيف مصر" في محافظات الصعيد لتوفير فرص عمل مناسبة.

ومن جانبه، أكد محافظ المنيا أن الملتقى يجسد رؤية الدولة في التعاون مع شركاء التنمية والاهتمام بملف التدريب والتشغيل، مشدداً على أهمية توعية الشباب والخريجين الجدد بأهمية العمل في القطاع الخاص وتوفير فرص عمل تضمن لهم حياة كريمة. كما دعا إلى نشر ثقافة العمل الحر بما يتوافق مع طموحات الشباب.

وشهد الملتقى مشاركة أكثر من 3800 شاب وفتاة من محافظة المنيا الذين تقدموا للوظائف المتاحة من خلال 32 شركة ومصنع ومدرسة في القطاع الخاص، حيث تم توفير 1270 فرصة عمل للشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search