الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: نعوض المتضررين من إنشاء الطرق والمحاور حتى لو كانت المباني غير قانونية

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

تسنيم جمال

A A

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن جهود الحكومة المصرية في سداد مستحقات وتعويضات المتضررين من إنشاء الطرق والمحاور لا يوجد بها أي تهاون أو تأخير.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أنه طبقا للقانون فنصف الإجراءات الخاصة سداد مستحقات وتعويضات المتضررين من إنشاء الطرق والمحاور تختص بها هيئة المساحة المصرية مع الجهات المعنية بهذه المشروعات، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تودع أموالا خاصة بهذه التعويضات لهيئة المساحة بالكامل.

 

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي: «المواطن الذي يقوم ببناء مبنى ومستقر تعوضه الدولة المصرية  اجتماعيا على هذه المباني على الرغم من أن المبنى غير قانوني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search