الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط مسجل خطر بحوزتهم 325 طربة حشيش في مطروح

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر، غير المرخصة، من القبض على مسجل خطر “له معلومات جنائية سابقة”، بتهمة تجارة المواد المخدرة، في محافظة مطروح.

سقوط تشكيل عصابي يروج لمخدر الحشيش في مطروح

البداية كانت عندما وردت إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن مطروح، معلومات تفيد بقيام مجموعة من العناصر الإجرامية، بترويج وتجارة المواد المخدرة، في نطاق دائرة قسم شرطة الضبعة.

اعترافات المتهمين بتجارة المواد المخدرة لتحقيق الأرباح

وبإنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهم، خلال تواجدهم في منازلهم، وبتفتيشهم وُجد بحوزتهم، “325 طربة لمخدر الحشيش وزنت 32,5 كيلو جرام - ومبالغ مالية من حصيلة نشاطهم الإجرامي”، وتم تقدير المضبوطات جميعًا بقيمة 2,6 مليون جنيه.

وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، اعترف بتجارة المواد المخدرة، لتحقيق المكاسب المالية السريعة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

جاء ذلك استمرارًا لضربات رجال الشرطة الناجحة، وتمكنت وزارة الداخلية من ضبط العديد من الخارجين على القانون، وذلك في حملات أمنية مكبرة، لإسقاط أباطرة السلاح والمخدرات، بالتعاون مع مديريات الأمن في المحافظات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search