الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه بشأن الوضع الكارثي في غزة

علم الاتحاد الأوروبي

علم الاتحاد الأوروبي

مارسيل أيمن

A A

أعرب الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، عن قلقه بشأن الوضع الكارثي في غزة، وذلك في اليوم الـ328 للعدوان الإسرائيلي على القطاع.

الاتحاد الأوروبي يعلن التزامه بتقديم المساعدات الإنسانية لغزة

وأوضح الاتحاد الأوروبي، في بيان، أنه ملتزم بتقديم المساعدات الإنسانية والدعم للفلسطينيين المتضررين من الحرب على غزة.

وأكد الاتحاد الأوروبي على تجديد دعمه للمفاوضات الجارية للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة والإفراج عن جميع المحتجزين.

 العدوان الإسرائيلي يقترب من دخوله شهر الحادي عشر

جاء ذلك على إثر اقتراب العدوان الإسرائيلي من دخوله شهر الحادي عشر، وسط تدمير للبنية التحتية في القطاع، فضلاً عن إعلانه بدء توغله العسكري في الضفة الغربية، أمس الأربعاء.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع عدد شهداء القطاع إلى 40602 شهيداً، و93855 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي على إثر العدوان الإسرائيلي 

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة

وأشارت الوزارة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 68 شهيدا و77 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ومن جانبه، كشف نادي الأسير الفلسطيني عن ارتفاع عدد المعتقلين إلى 45 منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية في الضفة الغربية، مشيراً إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 25 فلسطينيا في الضفة الغربية منذ مساء أمس منهم أسرى سابقون

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search