الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الاسباني 2024

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الاسباني 2024

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الاسباني 2024

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الاسباني 2024، تزداد عملية البحث على جوجل لمعرفة كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويشهد اليوم إقامة المباراة التي تجمع ريال مدريد أمام نظيره لاس بالماس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ثالث جولات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الاسباني 2024

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره لاس بالماس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ثالث جولات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025.

تنطلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، اليوم الخميس على ملعب "دي جران كاتاريا"، في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في ختام الجولة الثالثة من عمر بطولة الليجا.

Image

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

تعد شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري والوحيد، لجميع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وبذلك تنقل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس عبر شاشتها.

وتذاع المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports 1.

تاريخ مواجهات لاس بالماس وريال مدريد

على مر التاريخ، تواجه فريق لاس بالماس وريال مدريد في 74 مباراة، حيث تمكن لاس بالماس من تحقيق الفوز في 8 مباريات فقط، بينما انتصر ريال مدريد في 51 مباراة، وانتهت 15 مواجهة بالتعادل بين الفريقين.

من حيث الأهداف، سجل فريق لاس بالماس 68 هدفًا، بينما تمكن ريال مدريد من تسجيل 194 هدفً خلال تلك المواجهات التي جمعت بينهما عبر التاريخ.

ويتصدر قائمة هدافي هذه المواجهات نجم ريال مدريد السابق كارلوس سانتيانا بـ 17 هدفًا، يليه الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو بـ 13 هدفًا.

Image

برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقى 3 في شباكه.

في حين يتواجد غريمه ريال مدريد في المركز الخامس، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفًا.

ويتواجد لاس بالماس في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

Image

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لاس بالماس

من المتوقع أن يدفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيل أساسي أمام نظيره لا بالماس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، أردا جولر، تشواميني.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

ويغيب عن نادي ريال مدريد لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام بسبب الإصابة التي يعاني منها، بجانب إدواردو كامافينجا، بالإضافة إلى ديفيد ألابا وخيسوس فاييخو.

Image

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search