الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: ضخ 10 مليارات جنيه لإنهاء أزمة الدواء

مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

تسنيم جمال

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه يتابع أزمة الدواء، مشيرًا إلى أن جزءا كبيرا من الأدوية التي كانت بها مشكلة بدأ يتوافر في السوق وسيشعر المواطن بانضباطه قريبا.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي خلال مؤتمر صحفي له، أنه تم ضخ 10 مليارات جنيه خلال الشهرين الماضيين لهيئة الشراء الموحد لتسديد الالتزامات لشركات الأدوية والمستلزمات الطبية لعودة الاتزان في سوق الدواء.

تابع رئيس مجلس الوزراء: «نحاول توفير احتياجاتنا من العملة الصعبة من خلال ترشيد الاستهلاك في كل المجالات ورفع كفاءة توليد الطاقة بأقل كمية ممكنة وزيادة المواد من العملة المحلية».

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه فيما يخص الطاقة تم عقد اجتماعات مع وزيري البترول والكهرباء لمتابعة التزامات الدولة لضمان عدم العودة لقطع الكهرباء وتأمين الاحتياجات الكاملة لكل الأنشطة الموجودة في الدولة.

وأشار رئيس الوزراء إلى انه مع بداية عام 2025 سنستعيد معدلات الإنتاج التي كانت موجودة قبل الأزمة الاقتصادية الموجودة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search