الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الروبوت الطباخ» ينافس «بوراك والشربيني» فى مطاعم الصين

الشيف الشربينى والشيف بوراك

الشيف الشربينى والشيف بوراك

نورهان عبدالعزيز

A A

ظهر منافس جديد على المستوى العالمي للشيف بوراك ، وأيضا على المستوى المحلى للشيف الشربيني، إذ ظهر مؤخرا فى مطاعم الصين ، روبوت متخصص فى طهى الطعام ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد وإنما أظهر هذا الربوت مهارة كبيرة فى شراء الخضروات من الأسواق .

روبوت جديد لتقديم جميع أنواع المأكولات

بوت المطبخ 3d تقديم روبوت طاه يطبخ وجبات لذيذة, الروبوت Ai, أتمتة, إنسان  آلي صورة الخلفية للتحميل مجانا

الابتكار الجديد يحمل اسم : «الروبوت الطباخ»، إذ يمكنه تحضير وجبة الطعام من الألف إلى الياء، بدايةً من شراء مكونات الوصفة وصولًا إلى طهيها وتوزيعها على الزبائن، حسبما  ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأكد العلماء فى الصين، أن هذا الروبوت يساعد على طهي كميات كبيرة من الطعام دون أي مجهود على عكس باقي الطباخين الذين يستغرقون وقتًا طويلًا في الإعداد والتحضير، وشراء المكونات من الأسواق والسوبر ماركت .

الروبوت» بقى شيف «بيعرف يطبخ ويتذوق الأكل».. اعرف حكاية «الطا...

وفعل العلماء هذا الروبوت، لطهي  العديد من الوصفات بشكل سريع، خاصةً بعد شكوى الزبائن من  تأخر الطعام وعدم تقديمه ساخنا، مما يُسبب الحرج للعديد من محلات الطعام الشهيرة.

الذكاء الاصطناعي يحل محل العديد من الوظائف 2024

ويعتبر الذكاء الاصطناعي، من أشهر الأدوات التي يمكنها الرد على جميع الاستفسارات التي تتعلق بكافة الأمور الاجتماعية والفنية والأدبية، فالـAI يحظى بشعبية كبيرة في جميع الدول، ويعتمد عليه أكثر من 90% من الأشخاص، وفقًا لعدة إحصائيات.

وانتشر الذكاء الاصطناعي، بشكل كبير في الفترة الماضية، كما أحل محل الإنسان في العديد من الوظائف المختلفة بدايةَ من الطبيب والصحفي والمحامي وحكم كرة القدم، فأصبح من أهم الأدوات الحديثة التي نعتمد عليها في 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search