الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البلعوطي يكشف أسباب فشل انضمامه للزمالك من إنبي

عبد العزيز البلعوطي

عبد العزيز البلعوطي

سلمى ياسر

A A

كشف عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي السابق والبنك الأهلي الحالي، عن كواليس مفاوضات الزمالك معه قبل انتقاله إلى البنك الأهلي.

البلعوطي يكشف اسباب فشل انضمامه لنادي الزمالك

وأوضح البلعوطي خلال بودكاست “من الجول للجول”، “مفاوضات الزمالك تمت عبر أيمن الشريعي، رئيس النادي، ولكنه لم يتلق أي اتصال مباشر من الزمالك”. 

وأشار البلعوطي، في حديثه، إلى أن إنبي كان مرحبًا بانتقاله للزمالك، بشرط تقديم عرض مادي مناسب، معترفًا بمهارة أيمن الشريعي في إدارة المفاوضات.

وأضاف حارس مرمى إنبي السابق، أنه إذا قام محمد عواد بتجديد عقده مع الزمالك، فلن يقبل بأن يكون الحارس الثالث، موضحًا أنه لا يخشى منافسة محمد صبحي، وأنه كان سينتقل للزمالك من أجل المنافسة الجادة.

واختتم حارس مرمى البنك الأهلي الجديد حديثه قائلًا، “بالنسبة لي، محمد الشناوي هو حارس مصر الأول، وهو العمود الفقري للأهلي ومنتخب مصر”.

جدير بالذكر أن أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، أعلن التعاقد مع عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search