السبت، 05 أكتوبر 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشييع جثمان شقيق الفنان عمرو عبدالجليل

تشييع جنازة توأم عمرو عبدالجليل

تشييع جنازة توأم عمرو عبدالجليل

محمود الجلفي

A A

شيع الفنان عمرو عبدالجليل جنازة شقيقه هشام من مسجد المدينة المنورة بأبراج عثمان في المعادي، وحرص العديد من الفنانين علي الحضور لمواساة عمرو عبدالجليل ومنهم محمد لطفي وخالد عبدالسلام ومحمد عبدالحافظ.

دعا إمام مسجد المدينة المنورة لهشام عبدالجليل شقيق الفنان عمرو عبدالجليل بعد انتهاء الخطبة وقبل إقامة الصلاة قائلًا: «اللهم وسع مُدخله وثبته عند السؤال، اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب، ونقه من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اغسله من خطاياه بالماء والثلج والبرد اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله يا مولانا حفرة من حفر النار وموتانا وموتاكم وجميع موتي المسلمين أجمعين اللهم لا تحرمنا أجرهم ولا تفتنا بعدهم واغفراللهم لنا ولهم».

وفاة شقيق عمرو عبدالجليل

وسبق وأن أعلن الفنان عمرو عبد الجليل، بالأمس عن وفاة شقيقه هشام عبد الجليل وطالب من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر.

وكتب «عبد الجليل» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل.. ربنا يصبرنا ويرحمك يارب.. نسألكم الدعاء».

وأضاف: «اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار».

search