الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 40602 شهيد منذ 7 أكتوبر

قطاع غزة _ أرشيفية

قطاع غزة _ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40602 شهيد، و93855 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 4 مجازر ضد عائلات قطاع غزة 

وأوضحت الوزارة في بيان، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 68 شهيدا و77 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية.

استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

يأتي هذا في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي اقترب من دخول شهره الحادي عشر، وسط تنديدات دولية بضرورة وقف إطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح المحتجزين.

بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة السبت المقبل

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت عن  بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة، يوم السبت المقبل، على إثر انتفاض المؤسسات الدولية لظهور شلل الأطفال في القطاع، مع انعدام القدرة على دخول حملات التطعيم.

الحملات في عدد من مراكز الإيواء التابعة لوكالة الأونروا

وأشارت الوزارة إلى أن الحملات سوف تكون في عدد من مراكز الإيواء التابعة لوكالة الأونروا، بجانب بعض مخيمات اللاجئين التي يتواجد فيها أطفال بشكل كبير، خاصة في شمال قطاع غزة والتي بدأت تظهر فيها حالات شلل أطفال.

وأوضحت الوزارة أنه سوف يكون هناك تنسيق تم بين  الصحة الفلسطينية، ومنظمة الصحة العالمية بشأن دخول التطعيمات وضمان وصولها إلى القطاع، وضمان عدم قصف الاحتلال لمناطق التي ستشهد حملات تطعيم للأطفال ضد شلل الأطفال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search