السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اعلان رحيله| تعرف على أرقام رحلة ميسي مع باريس سان جيرمان

ميسي

ميسي

محمد العزب

A A

ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي، جماهير فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إعلان رحيله بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي، عقب نهاية تعاقده وعدم تفعيل بند التجديد لموسم إضافي من قبل الإدارة الباريسية.


ويرتبط ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود بند أحقية التجديد لموسم إضافي واحد بشرط موافقة الطرفين.

أرقام ضعيفة مع باريس

وانتقل ميسي الى صفوف فريق باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده مع برشلونة، وفشل مسئولي النادي الكتالوني في تجديد تعاقده بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق ليعلن عن نهاية قصته مع الكتلان بموسم 2021-2022.

وخلال موسمين لعبهم ميسي بصفوف فريق العاصمة الفرنسية، سجل البرغوث الأرجنتيني 32 هدف وصنع 35 في 74 مباراة خاضهم في كل البطولات.

مستقبل ليونيل ميسي 
وفي وقت سابق ذكر الصحفي الأرجنتيني جاستون إيدول، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي قدم عرضا لضم ليونيل ميسي في الساعات الماضية، وأن ديفيد بيكهام رئيس النادي يريد وجود ميسي في السنوات المقبلة.
وارتبط اسم النجم الأرجنتيني خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كما ارتبط اسم ليونيل ميسي بالعودة مرة أخرى إلى برشلونة، إلا أن صفقة انتقاله تحتاج إلى موافقة رابطة الليجا على القيد في ظل أزمة الرواتب الموجودة في النادي الكاتالوني، التي تعوق قيد الصفقات للفريق

search