الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حديد عز» تطلب من بورصة لندن إيقاف شهادات الإيداع لمدة 21 يومًا

حديد عز

حديد عز

شيماء حتحوت

A A

أخطرت لجنة التجارة الأوروبية، شركة "حديد عز" ببدء تحقيقات مكافحة الإغراق بشأن واردات الصلب المسطح المدرفل على الساخن، المصدرة من مصر والهند واليابان وفيتنام، بعد شكوى مقدمة من «جمعية الصلب الأوروبية» (EUROFER)، كان ذلك قبل 3 أسابيع.

ونشر بيان على موقع «بورصة لندن»، منذ 3 أسابيع، بشأن الشكوى المقدمة من جمعية الصلب الأوروبية، والتي طالبت بتطبيق رسوم مكافحة الإغراق على الصادرات المصرية، وبالتالي على صادرات «حديد عز»، باعتبارها المصدر المصري الوحيد للصلب المسطح المدرفل على الساخن إلى الاتحاد الأوروبي.

ونظير ذلك، طالبت شركة "حديد عز" إيقاف التداول على شهادات الإيداع الدولية للشركة المتداولة ببورصة لندن لمدة 3 أسابيع بداية من جلسة تداول اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس الجاري، لحين الانتهاء من تدقيق المعايير الدولية للتقارير المالية لعام 2023 وهي إحدى المعايير المطلوبة من قبل بورصة لندن

افصاح شركة حديد عز للبورصة اللندنية

وقالت شركة حديد عز ، في إفصاح للبورصة اللندنية اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس الجاري، أنها ستطلب إعادة التداول على الشهادات مرة أخرى بمجرد نشر البيانات المالية المدققة وفقاً للمعايير الدولية المطلوبة. 

توسع مضاعف لشركة حديد عز بصادراتها فى 3 شهور

وتوسعت ارتفاعات شركة حديد عز  فى صادراتها خلال الربع الأول من العام الجاري وفق استراتيجية تركز على زيادة الصادرات؛ مما يخلق مصادر للنقد الأجنبي، ومع اتباع تلك الاستراتيجية من المتوقع أن تشهد الشركة معدلات نمو أكبر خلال العام الجاري؛ ما دفع المراكز البحثية لتحديث القيمة العادلة لأسهم الشركة. 

ارتفاع صادرات شركة حديد عز 

وارتفعت صادرات شركة حديد عز لتسجل نحو 410 ملايين دولار خلال الربع الأول من 2024، مقابل 285 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الماضي. وتحولت شركة حديد عز إلى خسارة 716.5 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقارنة بصافي ربح 6.65 مليار جنيه خلال عام 2022. فيما ارتفعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي لتصل 142.9 مليار جنيه، مقابل مبيعات 83.98 مليار جنيه في 2022.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search