الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة بشأن مستقبل البرتغالي بيريرا مع اتحاد الكرة (خاص)

فيتور بيريرا

فيتور بيريرا

إسلام عبدالجليل

A A

كشف فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، حقيقة ما تداول في الفترة الماضية، عن أخبار إقالته من رئاسة لجنة الحكام، عقب انتهاء الموسم الكروي 2023-2024.

بيريرا يكشف مفاجأة بشأن مستقبله مع اتحاد الكرة (خاص)

وفي تصريحات خاصة لموقع الجمهور الإخباري، أوضح البرتغالي فيتور بيريرا حقيقة رحيله عن منصبه قائلًا، "أود أن أبلغكم بأنني أفكر في قبول الدعوة التي وجهها لي الاتحاد المصري لكرة القدم لتمديد تعاقدي معهم حتى موعد انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم".

وشهدت الأيام الماضية انتشار أنباء عن رغبة داخل اتحاد الكرة بالاتجاه لعدم تمديد تعاقد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بعد الأزمات الكثيرة التي شهدتها مباريات الموسم الماضي، وشكوى أغلب أندية الدوري من سوء مستوى التحكيم والأخطاء المتكررة بخلاف المشاكل الأخرى.

شكوى الحكم محمود عاشور من اضطهاده

وكانت أبرز تلك الشكاوى، شكوى الحكم محمود عاشور من اضطهاده وعدم إدارته لأى مباراة خلال الموسم، رغم أنه مصنف كأحد أفضل حكام أفريقيا في تقنية الفار، وكذلك مشكلة محمد الحنفي ومحمد الصباحى، وغيرها من الأزمات التي دفعت الجبلاية للاستقرار على رحيل بيريرا في نهاية الموسم بشكل نهائي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيريرا مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد شهر من الآن، وسط مطالبات من جانب عدد من الأعضاء برحيله وعدم تجديد عقده، في ظل شكوى عدد من الأندية بسبب تواجده على رأس اللجنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search