الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشباب السعودي يوضح لـ"الجمهور": هل يضم إمام عاشور وأفشة من الأهلي؟

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد الصو

A A

تحدث تركي الغامدي، المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب السعودي، عن حقيقة الاهتمام بالتعاقد مع كل من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشباب السعودي يوضح حقيقة ضم إمام عاشور وأفشة

وأكد الغامدي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن نادي الشباب لم يبدي أي اهتمام بالتعاقد مع محمد مجدي أفشة كما تردد مؤخرًا، ولكن كان هناك اهتمام بالفعل بالتعاقد مع إمام عاشور، ولكن لم يرتقي الأمر للطابع الرسمي بين الناديين.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب السعودي، “إمام عاشور كان من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد في الشباب، ولكن تم صرف النظر عن ضمه في ظل إتمام التعاقد مع صفقات أخرى، لم يحدث أي اتصالات بين الناديين، وبالتالي لا توجد مفاوضات من الأساس”.

تقارير: الشباب السعودي يرغب في ضم ثنائي الأهلي

وكانت تقارير صحفية سعودية أشارت في وقت سابق، عن رغبة الشباب السعودي في التعاقد مع إمام عاشور وأفشة ثنائي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، في الموسم الحالي.

ومن ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، لمدة 4 مواسم مقبلة، ليصبح ثالث صفقات الفريق الصيفية.

وجاء التعاقد مع داري بعد ضم مواطنه يحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بأحقية الشراء أيضًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search