الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"السويدي إليكتريك" تنفي وجود توقيع عقود لتنفيذ منطقة صناعية في العراق

شركة السويدى إليكتريك

شركة السويدى إليكتريك

شيماء حتحوت

A A

قالت شركة السويدي إليكتريك، لا وجود لصحة توقيعها أي عقود مع دولة العراق بشأن تنفيذ منطقة صناعية كبرى، مؤكدة أنها ملتزمة بالإفصاح عن أي أخبار جوهرية، وفقًا للقواعد الخاصة بالشركات المقيدة في البورصة المصرية.

وحققت شركة السويدي إليكتريك، صافي ربح بلغت قيمتة نحو  9.1 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 6.15 مليار خلال النصف نفسه من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت إيرادات الشركة  السويدى البكتريك خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري إلى 102.62 مليار جنيه، مقابل 69.6 مليار  في الفترة المقارنة من 2023.

وتكبدت شركة السويدى إليكيريك خسائر في قوائمها المستقلة خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي بقيمة 109.9 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 1.43 مليار جنيه خلال النصف المقارن.

السويدى اليكتريك - ارشيفية
السويدى إليكتريك

وجدير بالذكر، قد أعلنت إدارة البورصة المصرية، من قبل عن  تنفيذ عرض الشراء الاختياري المقدم على أسهم شركة “السويدي إليكتريك” بقيمة 21.2 مليار جنيه، حيث تم التنفيذ على عدد 427,711 مليون سهم بقيمة إجمالية 21,2 مليار جنيه.

أرباح السويدي إلكتريك  فى 3 شهور

وارتفعت أرباح شركة السويدي إلكتريك، بنسبة 33.4% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 4.23 مليار جنيه، مقارنة بربح 3.17 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2023.

وزادت إيرادات الشركة، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 45.24 مليار جنيه، مقابل إيرادات 33.3 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من 2023.

وتمت موافقت شركة السويدي إلكتريك، على تعيين شركة BDO كيز للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، كمستشار مالي مستقل لإعداد تقرير دراسة القيمة العادلة للسهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search