الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف البنوك 2024، بنك QNB يطلب موظفين جدد بمرتبات خيالية

بنك قطر الوطني QNB

بنك قطر الوطني QNB

عبد الرحمن المصري

A A

عرض بنك قطر الوطني QNB مصر، وظيفة جديدة، للباحثين عن وظائف البنوك 2024، طلب فيها رئيس فريق الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة شبين الكوم في محافظة المنوفية.

وقال بنك قطر الوطني QNB مصر، إن الوظيفة الجديدة ضمن وظائف البنوك 2024، ستكون في فرع البنك بمدينة السادات في محافظة المنوفية، والتي تتمثل مهامها في العمل كنقطة تواصل متطورة للعملاء، في جميع منتجات وخدمات البنوك الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

وظائف البنوك 2024 QNB

كما سيسند للموظف الجديد في وظائف بنك QNB، مهمة المسؤولية عن خدمة وتطوير محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة بفرع QNB في شبين الكوم. فضلًا عن العمل على تحقيق أهداف محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال تلبية رغبات العملاء، وتحديد احتياجاتهم، وبيع المنتجات والخدمات المناسبة لهم. وظائف البنوك 2024.

واجبات ومسؤوليات وظائف البنوك 2024 في بنك قطر الوطني

  1. المسؤولية عن خدمة وتطوير محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة بالفرع، واكتساب عملاء جدد، وخدمتهم عن طريق فتح الحسابات، وإجراء الزيارات المنتظمة، وضمان تلبية طلباتهم بدقة وفي الوقت المناسب.
  2. وضع خطط عمل فعالة لتحقيق أهداف المحفظة، كما يحددها رئيس الشركات الصغيرة والمتوسطة، ورئيس فريق الشركات في هذا الشأن، وظائف البنوك 2024. مع مراعاة أي تغييرات قد تطرأ على المحفظة، من خلال جذب عملاء جدد بشكل فعال، والترويج لمنتجات البنك للعملاء الحاليين.
  3. تمثيل نقطة الاتصال الأساسية مع عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، والحفاظ على الصورة المهنية للبنوك، من أجل تحقيق مستوى رضاهم الأمثل، ومعالجة جميع شكواهم. وظائف البنوك 2024.
  4. الحفاظ على علاقات قوية مع العملاء وتطويرها، مما يسمح بفهم أفضل لاحتياجاتهم المصرفية، وتمكين توليد أعمال جديدة من الإحالات وتحقيق أهداف المحفظة.
  5. مراقبة فرص العملاء الناشئة بشكل منتظم، وإعداد خطة عمل لكل عميل، باستخدام ميزات بوابة دلتا المختلفة (الفرص والمواعيد والمهام وموضوعات المناقشة).
  6. امتلاك معرفة ممتازة بمنتجات وخدمات البنك، مما يتيح تحديد احتياجات العميل والبيع المتبادل للمنتجات والخدمات المصرفية المناسبة، لتلبية هذه الاحتياجات. وظائف البنوك 2024.
  7. إعداد تقارير عن الشركات الصغيرة والمتوسطة، وخطط العمل من أجل مشاركتها مع فريق الخدمات المصرفية.
  8. إدارة جميع المنتجات، لضمان توسيع المحفظة، مع الحفاظ على السيطرة على المخاطر.
  9. مراجعة الفرع الرئيسي ومركز الائتمان، للحصول على الموافقات على طلبات العملاء كلما كان ذلك مناسبًا. وظائف البنوك 2024.
  10. إعداد ومعالجة ملفات القروض بشكل منهجي، بما في ذلك وثائق القروض، وأوراق التسهيلات، والعقود، والتعهدات، والمستندات الداعمة، والهويات وتقارير التحقيق. والحفاظ على فهرس للملفات لسهولة الوصول إليها.
  11. مراجعة المعاملات الهامة ومتابعة حركة الحسابات الجارية بالتنسيق مع STL/رئيس الشركات الصغيرة والمتوسطة. وظائف البنوك 2024.
  12. تنويع المعرفة بين مديري العلاقات الذين يتعاملون مع محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة الأقل تعقيدًا وخدمة العملاء في غياب مديري علاقات محافظهم.
  13. ضمان الأرشفة الصحيحة لملفات العملاء وأي مستندات داعمة.
  14. الحفاظ على جميع الوثائق الأصلية لمرافق الائتمان للشركات الصغيرة والمتوسطة (الاتفاقيات، العهود، العقود، السندات الإذنية... إلخ) بشكل منتظم في مركز حفظ وثائق المرافق - أبو رواش.
  15. التأكد من تحديث جميع البيانات المالية وغير المالية للعملاء بشكل منتظم.
  16. تلقي جميع طلبات B2B من الفريق المعني والتأكد من التعامل معها ضمن اتفاقية مستوى الخدمة المعتمدة.
  17. مراجعة المعاملات الهامة ومتابعة حركة حساب العميل بالتنسيق مع STL. وظائف البنوك 2024.
  18. عقد اجتماعات منتظمة مع خطوط الأعمال المعنية لمراجعة حالة المحفظة ووضع خطط فعالة لتحقيق أهداف محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة.
  19. الحفاظ على المعرفة بقواعد ولوائح البنك المركزي المصري التي تحكم عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة.
  20. الحفاظ على التآزر مع خطوط الأعمال التجارية للشركات والتجزئة وكذلك جميع أقسام المكتب الرئيسي.
  21. ضمان الأداء الصحيح وتنفيذ إرشادات الإشراف الدائم والامتثال وغسيل الأموال والمخاطر التشغيلية ونجاح مكان العمل كلما وأينما أمكن ذلك.
  22. ضمان التبني الصحيح للسياسات والإجراءات من أجل ضمان إجراء أعمال البنك وفقًا للقوانين المحلية والقواعد واللوائح الداخلية، فضلاً عن المعايير الدولية.
وظائف بنك QNB

الشروط المطلوبة لـ وظيفة بنك QNB «وظائف البنوك 2024»

  1. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التجارة أو الاقتصاد.
  2. الحصول على دورة في الائتمان.
  3. خبرة وخلفية كافية في إدارة علاقات العملاء.
  4. مهارات ممتازة في التواصل والقيادة والإدارة.
  5. القدرة العالية في التحليل وملاحظة وحل المشكلات.
  6. التميز في الابتكار، والتحفيز الذاتي والتعاون، فضلًا عن الإبداع، وأن يكون موظفًا سباقًا بالمبادرات التي تطور منظومة العمل.
  7. القدرة على إدارة المهام والواجبات المختلفة بالتوازي، وفي الوقت المناسب.
  8. إتقان اللغة العربية والإنجليزية كتابةً وتحدثًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search