الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة تضرب نجم ريال مدريد قبل مواجهة لاس بالماس بالدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

A A

يعاني أحد أبرز عناصر نادي ريال مدريد من أزمة قبل خوض مباراة الفريق المنتظرة أمام لاس بالماس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره لاس بالماس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ثالث جولات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025.

اختراق حساب مبابي على منصة "إكس"

وتعرض الحساب الرسمي للنجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي يلعب حالياً في صفوف ريال مدريد، للاختراق عبر منصة "إكس" (تويتر سابقاً) في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتم اكتشاف الاختراق بعد نشر تغريدات غير معتادة على حساب مبابي، مما أثار الشكوك حول مصدر هذا الاختراق، وحتى الآن، لم يتم تحديد الجهة التي قامت بهذا الاختراق أو الدوافع وراءه.

ونشر حساب مبابي بعد الاختراق، بعض التغريدات المثيرة للجدل عن بضع فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر، قبل أن يتم حذف جميع المنشورات المجهولة بعد ذلك.

بداية مخيبة لمبابي مع ريال مدريد

وحقق مبابي حلمه بارتداء قميص ريال مدريد، جاءت هذه الصفقة المنتظرة في إطار انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، حيث وقع مع النادي الملكي عقداً يمتد لخمس سنوات.

وعلى الرغم من أن مبابي بدأ موسمه مع ريال مدريد بالفوز ببطولة السوبر الأوروبي، إلا أنه لم يسجل أي أهداف في أول جولتين من الدوري الإسباني، مما زاد من الترقب لأدائه في المباريات المقبلة.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

وتقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، اليوم الخميس على ملعب "دي جران كاتاريا"، ضمن مواجهات بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في ختام الجولة الثالثة من عمر بطولة الليجا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search