السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يورجن كلوب يحسم موقف ليفربول من رحيل محمد صلاح

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا أن موقف النادي «لم يتغير» تجاه محمد صلاح لاعب الفريق.

وأضاف يورجن كلوب أن محمد صلاح لم تصله أي عروض في الوقت الراهن، ولكن في حال وصول أي عرض فلن يسمح له النادي بالرحيل.

عكاظ: صلاح يصل جدة اليوم

فيما أكدت صحيفة عكاظ السعودية، أن نادي الاتحاد حسم صفقة النجم المصري محمد صلاح، وأن اللاعب سيصل إلى مدينة جدة عبر طائرة خاصة يوم الجمعة.

ووفقا للتقارير السعودية، فإن محمد صلاح ترك الكرة في ملعب ليفربول، والمدير الفني يورجن كلوب في حسم ملف انتقاله، وأن اللاعب لا يمانع في البقاء أو الرحيل.

وتابعت التقارير السعودية أن ليفربول يماطل في بيع اللاعب من أجل الحصول على مقابل مالي أعلى، نظراً إلى أن الصفقة باتت مطلب شعبي في المملكة العربية.

العرض السعودي لضم صلاح

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية وسعودية، عن قيمة العرض المقدم من اتحاد جدة السعودي لضم محمد صلاح، حيث تبلغ قيمة العقد 100 مليون يورو.

وذكرت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت»، تفاصيل العقد المقدم من الاتحاد لضم صلاح، وجاءت بواقع 109 ملايين دولار، تُدفع إلى الفريق الإنجليزي، ويتقاضى صلاح مبلغ 216 مليون دولار، على مدار ثلاثة مواسم.

في السياق ذاته، أكدت صحيفة «ريليفو» الإسبانية، أن اتحاد جدة، يرغب في جعل محمد صلاح، صاحب الراتب الأعلى في تاريخ الدوري السعودي، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار، وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح، يرغب في الرحيل عن ليفربول، في ظل العرض الضخم المقدم من الدوري السعودي.

search