الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2025 والقنوات الناقلة

قرعة دوري أبطال أوروبا - أرشيفية

قرعة دوري أبطال أوروبا - أرشيفية

مصطفى غطاطي

A A

موعد قرعة دوري ابطال أوروبا 2025 ، ينتظر العشاق من متابعي ومشاهدي كرة القدم الأوروبية والعالمية قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا 2025 والتي ستجري خلال الساعات المقبلة.

موعد قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا 2025

موعد قرعة دوري أبطال اوروبا 2025 ، ومن المقرر إقامة قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس 29 أغسطس بتوقيت القاهرة.

وسيتم سحب القرعة لأول مرة عن طريق التشغيل الألي بدلا من السحب يدويا مع إجراء بعض التعديلات علي نظام البطولة.

 

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2025 ، تذاع قرعة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الخميس ، وتنقل عبر شاشة قناة Bein Sports ، بالإضافة إلي قناة يويفا عبر اليوتيوب.

 

الفرق المتأهلة إلي بطولة دوري أوروبا 2025

تشهد البطولة الحالية زيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة من 32 فريق إلي 36 فريق ، وذلك لمنح العديد من الفرق في التواجد والظهور في هذا الحدث الكبير.

إنجلترا : تأهل من بطولة الدوري الإنجليزي كلا من : ليفربول ، أرسنال ، مانشيستر سيتي ، أستون فيلا إلي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إسبانيا : تأهل إلي دوري أبطال أوروبا كلا من ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد ، وجيرونا.

إيطاليا : تأهلت 5 فرق من الدوري الإيطالي إلي بطولة دوري أبطال أوروبا وهما : إنتر ميلان، وفريق ميلان، وبولونيا ويوفينتوس وأتالانتا، ويعتبر هذه المرة الأولي في التاريخ  يشارك فيها 5 فرق من إيطاليا في دوري الأبطال.

ألمانيا : تأهل 5 فرق من بطولة الدوري الألماني إلي دوري الأبطال، حيث يتواجد كلا من باير ليفركوزن وبايرن ميونخ، وشتوتجارت، لايبزيج، بورسيا دورتموند، وكان الدوري الألماني قد حصل علي مقعد إضافي بعد فوزه بثاني أفضل أداء أوروبي خلف إيطاليا.

فرنسا: تأهل من الدوري الفرنسي الممتاز كلا من: باريس سان جيرمان، وفريق موناكو بشكل رسمي، وخطف فريق بريست المقعد الثالث.

هولندا: حجز  آيندهوفن بطل الدوري الهولندي ووصيفه وفينورد بطاقتي التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا 2025.

البرتغال: تأهل فريق سبورتينج لشبونة إلي بطولة دوري أبطال أوروبا 2025.

بلجيكا: حجز كلوب بروج بطل الدوري البلجيكي بطاقة تأهله إلي دوري الأبطال.

النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا 2025

من المقرر تقسيم الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا إلي 4 مستويات، تضم كل مجموعة 9 أندية، ويخوض كل فريق 8 لقاءات بنظام الدوري، يلعب كل فريق 4 مباريات علي ملعبه، و 4 مباريات خارج داره.

وتصعد أفضل 8 فرق مباشرة إلي دور الثمن نهائي، بينما تقام مرحلة المغلوب بمواجهات تنافسية بنظام الذهاب والإياب، وذلك بداية من المركز التاسع وحتي المركز الرابع والعشرين.

وأخيرا تسفر مرحلة خروج المغلوب عن صعود 8 فرق مرة أخري ، ليكتمل بذلك دور الـ 16 من لبطولة، والتي يستكمل البطولة من بعدها بنظام الذهاب والإياب حتي المباراة النهائية التي ستقام من مباراة واحدة فقط علي ملعب محايد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search