الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب الشباب يستدعي رباعي الزمالك استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب الشباب

منتخب الشباب

منصور مجاهد

A A

تلقى نادي الزمالك، خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره خلاله باستدعاء 4 لاعبين لمعسكر منتخب مصر للشباب مواليد 2005 خلال الفترة المُقبلة.

وجاءت قائمة اللاعبين التي تم اختيارها كالتالي:-

-أحمد مجدي "مدافع"

-محمد السيد "وسط ملعب"

-أنس وائل "جناح هجومي"

-محمد إبراهيم "ظهير أيمن"

ومن المقرر، أن ينتظم منتخب مصر للشباب في معسكر مفتوح، بداية من يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر إلى يوم السبت الموافق 7 من نفس الشهر، استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

زيزو يرفض 5.5 مليون دولار من أجل جماهير الزمالك: «إنها العائلة»

وفي سياق آخر كشف أحمد سيد زيزو رغبته في البقاء بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكتب زيزو عبر خاصية ستوري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام «الزمالك أكثر من مجرد نادي إنها عائلة».

وباللغة الإنجليزية خاطب زيزو جماهير الزمالك العريقة : « الانتماء والشغف الذى اظهرتموه لي علمني معنى الانتماء. انا هنا للبقاء. ليس من أجل أي شيء ، ولكن من أجلكم ، أيها المشجعين الذين تجعلون من كل مباراة حدث مميز معا نكمل رحلتنا التي بدأناها سويا».

واختتم جناح فريق الزمالك حديثه :« يدنا فى أيدى بعض فى الأوقات الصعبة، حبى وانتمائي لكم زاد، شكرًا لكم ثقتكم بي».

زيزو يتلقى عرضاً جديداً من فريق نيوم السعودي

وينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجديد 2024/2025، ويسعى مسؤولي القلعة البيضاء لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية.

وتلقى زيزو عرضاً جديداً من فريق نيوم السعودي، الناشط في الدرجة الأولى “دوري يلو”، وتضمن العرض ضم اللاعب مقابل 5 مليون دولار لصالح القلعة البيضاء، بالإضافة لـ 2.5 مليون دولار راتب سنوي للاعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search