الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب الزمالك يعلن جاهزية محمد صبحي للمشاركة مع الفريق

محمد صبحي

محمد صبحي

حسين العجيلي

A A

أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للمشاركة مع الفريق في المباريات بشكل طبيعي خلال الفترة المُقبلة.

وأكد أسامة، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للأبيض، أن محمد صبحي حارس المرمى أنهى البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية بنجاح، بعد الإصابة التي كان يعاني منها  بشرخ في عظمة العضد أعلى الكتف.

وأشار  رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى أن الحارس شارك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بصورة طبيعية، وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات خلال الفترة المُقبلة من الناحية الطبية.

موعد معسكر الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب غداً الخميس، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أسفرت عن مواجهة الزمالك للفريق الفائز من لقاء البن الإثيوبي والبوليس الكيني في ذهاب دور الـ32، فيما تُجرى مباراة الذهاب أحد أيام 13، 14، أو 15 سبتمبر المقبل، بينما تُقام مباراة الإياب أحد أيام 20، 21، أو 22 سبتمبر.

وانتهت مباراة الذهاب بين البن والبوليس بالتعادل السلبي في نيروبي، وستُقام مباراة الإياب في أديس أبابا اليوم الأحد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك في الكونفدرالية

مباريات الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستنقبل عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في منطقتي، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search