الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 أسباب تدفع ريال مدريد للدخول بقوة في سوق الانتقالات الحالية (تفاصيل)

ريال مدريد

ريال مدريد

منصور مجاهد

A A

وجد العملاق الملكي فريق ريال مدريد نفسه مضطرا للدخول إلى سوق الانتقالات الشتوية هذا الموسم، وذلك بعد أن بدأت المشاكل تتكدس عليه واحدة تلو الأخرى، ما جعله يعيد التفكير في تعزيز صفوفه بعدة لاعبين.

رحيل الشابين نيكو باز وماريو مارتن

يكمن السبب الأول في رحيل الشابين نيكو باز وماريو مارتن، يمثل بداية هذه القائمة الطويلة من الأسباب، هذان اللاعبان الشابان اللذان كان النادي يعتمد عليهما لتعزيز خط الوسط في المستقبل، غادرا بشكل مفاجئ، إلى صفوف بلد الوليد مما ترك فراغًا لا يمكن تجاهله في الفريق الرديف وحتى في الخطط المستقبلية للفريق الأول.

الإصابة غير المتوقعة لإدواردو كامافينجا

ثم تأتي الإصابة غير المتوقعة لنجم خط الوسط إدواردو كامافينجا، والذي يعد واحدا من الركائز الأساسية في خطة كارلو أنشيلوتي، حيث تعرض لإصابته في توقيت حساس من الموسم جعلت الخيارات المتاحة أمام المدرب الإيطالي تقل كثيراً، خاصةً أن كامافينجا يمتاز بالمرونة في اللعب في عدة مراكز، من الدفاع إلى الهجوم.

عدم تعويض النجم الألماني توني كروس

وإذا كنا نتحدث عن مشاكل خط الوسط، فلا يمكننا أن نغفل عدم تعويض النجم الألماني توني كروس، كروس الذي يقترب من الاعتزال، لم يتم حتى الآن استبداله بلاعب بنفس الجودة والتجربة، ما جعل الفريق يعاني من نقص واضح في صناعة اللعب والسيطرة على خط الوسط.

رغم أن العديد من عشاق الفريق الملكي يرون أن الصاعد التركي أردا جولير من الممكن أن يعوض توني كروس في هذا المركز، ولكن بسبب وجود تحفظات على سن اللاعب ونقص خبراته إلا أنه موهبة ممتازة بكل المقاييس.

ويفضل القطاع الأكبر من الجماهير والإدارة التعاقد مع لاعب مميز ذي قدرات في هذا المركز لتعويض اعتزال الدولي الألماني.

بديل توني كروس في مدريد وسبب اختياره

ويقع الخيار الأول لمسؤولي ريال مدريد على الألماني جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونخ لتعويض اعتزال توني كروس، فيعد كيمتش خيار يروق لأنشيلوتي، لأنه يناسب طريقة لعبه، ويغطي أولاً الفراغ الذي سيتركه كروس بمنتصف الميدان. 

ويعتبر كيميتش أكثر حسمًا في نقل الكرة إلى منطقة الجزاء ويتمتع بقدرة أكبر على التسجيل، ويعد العائق الرئيسي الذي يواجه كيميتش هو عمره حيث يبلغ 29 عاما وقيمته السوقية تقدر بـ65 مليون يورو.

وفيما يلي نستعرض أهم مميزات جوشوا كيميتش

يمتاز كيميتش بالتمريرات السحرية بدقة عالية، فضلا عن الرؤية الشاملة للملعب واللعبة، والقدرة على التحكم بنسق المباراة، والميزة التي يمتلكها الألماني ولا يمتلكها كروس هي المساعدة في الدفاع.

اقتراب رحيل داني سيبايوس

وأخيرًا، هناك العديد من الأخبار المتداولة عن اقتراب رحيل داني سيبايوس، اللاعب الذي كان يمثل بديلاً استراتيجيًا في تشكيل الفريق وخاصة خط الوسط أو الهجوم،  ويبدو أن النادي الملكي سيواجه صعوبة كبيرة في الحفاظ على سيبايوس، الذي يريد تجربة جديدة وربما مزيدًا من الدقائق للعب في نادٍ آخر.

تقارير: داني سيبايوس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد في يناير - بوابة الأهرام

كل هذه الأسباب مجتمعة جعلت ريال مدريد يفكر بجدية في تعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات القادمة هل سنرى صفقة مفاجئة؟ أو ربما نجما جديدا يتألق في صفوف الميرينجي؟ الأيام وحدها كفيلة بالإجابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search