الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد،موقف محرج لـ «هيفاء وهبي» فى حفل كفر الشيخ:« أنت صوتك وحش»

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ياسمين شهاب

A A

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي، لانتقادات، وذلك عقب تقديمها حفل غنائي في مدينة كفر الشيخ يوم الجمعة الماضي، وهو الحفل الذي عادت به بعد فترة إيقاف كبيرة بسبب الشكاوي، التي تم تقديمها ضد “هيفاء وهبي” لنقابة المهن الموسيقية.

وانتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقًا، مقطع فيديو لإحدى الحضور في حفل هيفاء وهبي وهي تنتقد صوتها، حيث وضعت يدها على أذنها حتى لا تستمع لصوتها، وقالت: «ماتبس بقي ياحبيبتي صوتك وحش».
 

هيفاء وهبي ممنوعة من التمثيل والغناء في مصر.. ما السبب؟

صوتك وحش

وحقق مقطع الفيديو، نشرته إحدى، جمهور هيفاء وهبي، عبر «إكس» حوالي مليون و400 ألف، وذلك في حوالي 12 ساعة فقط من نشره.

وعلق نشطاء التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو: «هي وأليسا أصواتهم زفت بس مع التعديل والكليب يطلع حلو، بس أليسا عندها إحساس أكثر».

إيقاف هيفاء وهبي عن الغناء

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، تعرضت لأزمة كبيرة، خلال الفترة الماضية، وذلك عقب تقديم العديد من الشكاوي ضدها بسبب إخلالها بعض من بنود العقود التي اتفقت عليه سواء مع منظمي الحفلات أو منتجين فنانين.

وعلى الرغم من التعاقد معهم وأخذ عربون مادي، إلا أنها لم تحضر أي بروفات خاصة بالحفلة التي اتفقت عليه، ولا ذهب إلى جلسة الاتفاق مع المخرج والمؤلف الخاصة بالعمل الذي تعاقدت عليه.

وعقب يومين من الأزمة التي تعرضت لها هيفاء وهبي، وتحولها للتحقيق من جانب من نقابة المهن الموسيقية، ظهرت داخل النقابة بجانب منظم الحفلات للتصالح ورفع الإيقاف عنها وعودتها من جديد للغناء وتقديم الحفلات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search