الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إعلان الأهلي التعاقد معه، التفاصيل المالية الكاملة لصفقة أشرف داري

 أشرف داري وأمير توفيق

أشرف داري وأمير توفيق

منصور مجاهد

A A

كشف النادي الأهلي منذ قليل عن تعاقده مع المدافع المغربي أشرف داري خلفا للدولي محمد عبدالمنعم، الذي ترك قلعة الجزيرة وانتقل إلى الدوري الفرنسي.

ومع الإعلان الرسمي عن الصفقة، يتساءل عشاق النادي الأهلي في كل مكان عن قيمة التعاقد الذي يحصل عليه داري من الأهلي.

وكشف مصدر مضطلع لـ«الجمهور» تفاصيل الصفقة المالية وراتب اللاعب، فأكد أن الصفقة ستكلف الأهلي 3.50 مليون دولار كراتب مع الفريق.

تفاصيل راتب أشرف داري مع الأهلي

وتابع المصدر : يحصل داري في الموسم الأول على 800 ألف دولار وفي الموسم الثاني 800 ألف دولار وبالموسم الثالث 900 ألف دولار ومع حلول الموسم الرابع يحصل على مليون دولار.

ويأتي التعاقد مع داري ضمن خطة الأهلي، لتدعيم صفوفه بلاعبين ذوي مستوى متميز، استعدادًا للمشاركات المقبلة، على المستويين المحلي والقاري.

جاء ذلك أيضًا، تأكيدا لما نشره موقع «الجمهور»، بإتمام الأهلي تعاقده مع أشرف داري، بشكل رسمي، لتعزيز خط الدفاع بصفقة مميزة.

اقرأ أيضًا : «والد المغربي أشرف داري يعلن عبر «الجمهور» انتقال نجله للأهلي».

وانفرد «الجمهور»، بخبر انتقال أشرف داري، للنادي الأهلي، منذ بدء المفاوضات، مرورًا بتفاصيل الصفقة، وموعد وصول اللاعب للقاهرة، وصولاً إلى توقيع العقود الرسمية.

أشرف داري

أشرف داري يصل القاهرة

ونجح الأهلي، في التوصل لاتفاق نهائي مسبق مع النادي الفرنسي، للحصول على خدمات «داري»، نجم منتخب المغرب، بعد رحيل نجم الدفاع محمد عبد المنعم.

ويعد أشرف داري هو الصفقة الثالثة التي ينهيها الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الثنائي، يوسف أيمن، ويحيى عطية الله.

جدير بالذكر، أن داري يُعتبر هو المغربي الثالث الذي ينضم للقلعة الحمراء، بعد الثنائي، رضا سليم، ويحيى عطية الله، الذي انضم مؤخرًا.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search