الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إحرازه 14 هدفا بالدوري، مهاجم البلدية يظهر في تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك

منصور مجاهد

A A

انتظم حسام أشرف لاعب فريق بلدية المحلة وثالث هدافي الدوري المصري في الموسم السابق، رفقة أحمد محمود في تدريبات الزمالك التي أقيمت بالنادي اليوم.

وظهرا هداف بلدية المحلة بالموسم الماضي برصيد 14 هدفا، ضمن صفوف لاعبي الزمالك في مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب الزمالك، استعداداً للموسم الجديد.

وشارك اللاعبان في التدريبات بعد عودتهما إلى صفوف الفريق الأبيض عقب انتهاء إعارة حسام أشرف لبلدية المحلة، وانتهاء إعارة أحمد محمود لفريق الجونة.

الزمالك يدخل في معسكر مغلق غداً الخميس

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق بملعب برج العرب الخميس المقبل ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار استعداد الفريق للموسم الجديد ولمواجهة فريق الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الونش وعبدالشافي يواصلان التأهيل في الزمالك

وأدى محمد عبد الشافي المدافع الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للموسم الجديد.

وكان اللاعب، قد خضع لجراحة الرباط الصليبي، ويواصل برنامجه التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت أدى محمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search