الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عودته من الإجازة، جوميز يقود مران الزمالك استعدادا للموسم الجديد

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

حسين العجيلي

A A

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً للموسم الجديد.

وكان المدير الفني للأبيض، عاد إلى القاهرة صباح اليوم قادماً من بلاده، بعد قضاء فترة الإجازة، لقيادة التدريبات استعداداً للفترة المقبلة.

وحرص جوزيه جوميز على مصافحة جميع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتمنى لهم التوفيق في الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب غداً الخميس ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى، يخضع المغربي محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان الفرنسي اليوم الأربعاء للكشف الطبي، استعدادًا لتوقيع عقود انتقاله إلى نادي الزمالك بشكل رسمي.

مسيرة بنتايك الاحترافية

محمود بنتايك، يلعب حاليًا مع فريق سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، لكن لم يشارك في أي من مباريات الفريق هذا الموسم أمام موناكو ولوهافر.

محمود بن تايك

أرقام بنتايك مع الأندية

و على مدار مسيرته مع سانت إيتيان، خاض 23 مباراة، منها 20 في دوري الدرجة الثانية، حيث ساهم في صعود الفريق بعد خوض 3 مباريات في الدور الفاصل المؤهل.

وقبل الانتقال المحتمل إلى الزمالك، كانت تجربة بنتايك مع الرجاء الرياضي المغربي مثيرة، إذ شارك في 37 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف، وتحصل على 5 إنذارات.

وفي دوري أبطال أفريقيا، خاض 8 مباريات مع الرجاء، بينما لعب في الدوري 24 مباراة وسجل هدفين وصنع 3.

كما كانت له تجربة مميزة مع فريق الاتحاد البيضاوي، حيث شارك في 6 مباريات في بطولة كأس العرش والكونفدرالية الأفريقية 2021، وسجل 3 أهداف.

ويأتي اهتمام الزمالك ببنتايك في ظل الأوضاع الحالية لأحمد فتوح، الذي يواجه اتهامات جنائية بسبب حادث سير. ويُعد بنتايك خيارًا مثاليًا لتعزيز صفوف الفريق، خاصة مع خبرته في البطولات الأفريقية والمحلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search