الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان همسة للآداب والفنون يكرم وليد فواز فى دورته الــ 12

وليد فواز

وليد فواز

مصطفى شلي

A A

وليد فواز يحصد جائزة أفضل ممثل دور ثاني بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الــ 12. 


أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون عن تكريم الفنان المتميز «وليد فواز»، عن أفضل ممثل دور ثاني عن دوره بمسلسل «جودر وحق عرب»، ويأتي ذلك من خلال تصويت الجمهور ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 12، جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان، برئاسة الكاتب فتحي الحصري عن استفتاء مهرجان همسة الدورة الــ  12، تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية، تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق، الفنان كمال أبو ريه، الفنان محمد محمود، الفنانة نشوي مصطفي، الفنان وليد فواز.

وقال الكاتب فتحي الحصري، إنه شارك في الاستفتاء معظم من قاموا بأداء المسلسلات في هذا العام الكوميدي والدرامي، وعدد الأصوات التى شاركت في اختيار الفائزين، كما أكد أنه لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد في كل تصنيف.

وبعد اجتماع لجنة التحكيم المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search