الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة الوحدة والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024

مباراة الوحدة والعروبة

مباراة الوحدة والعروبة

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة الوحدة والعروبة، بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، مساء اليوم، الأربعاء، مع نظيره العروبة، في المباراة التي ستقام بينهما، في تمام الساعة التاسعة، لحساب منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2025.

بث مباشر مباراة الوحدة ضد العروبة في دوري روشن السعودي 2025

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار فريق الوحدة، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، التي ستقام مع العروبة، في تمام الساعة التاسعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وتنقل أحداث وفعاليات مباراة الوحدة والعروبة على مجموعة قنوات السعودية الرياضية SSC، الناقل والوكيل الحصري لبطولة دوري روشن للمحترفين.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والعروبة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بدون تقطيع

الوحدة والعروبة، تواجها من قبل في 6 مباريات، حقق فريق الوحدة الفوز في 4 لقاءات، مقابل انتصار وحيد للعروبة، فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

وفي آخر 5 مباريات خاضها فريق الوحدة، تلقى 4 هزائم، أغلبها كانت في الجولة الودية التحضرية للموسم الجديد، أمام كل من: الرياض، والتي انتهت بنتيجة (3-3)، والمباراة الثانية أمام غرناطة الإسباني، بنتيجة (1-1)، واللقاء الثالث كان أمام قطر القطري، وانتهى بالتعادل السلبي، ثم في افتتاحية الدوري السعودي خسارة أمام الهلال، بنتيجة (2-1)، قبل أن يتعادل مع الوحدة بالجولة الماضية.

شاهد مجانا لقاء الوحدة ضد العروبة في الدوري السعودي للمحترفين

فريق العروبة على الجانب الآخر، تعادل في 3 مواجهات، أمام كل من الأهلي والفيصلي والعروبة، وفاز في لقاء أمام العربي في الجولة الافتتاحية، وهزم في مثله، كان أمام، من أصل آخر 5 مواجهات خاضها، في مختلف المسابقات.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الوحدة والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024؟

مباراة الوحدة والعروبة، تنقل عبر عدة منصات، يأتي في مقدمتها السعودية الرياضية SSC، وأيضًا منصة شاهدة،  باعتبارهم الناقل الحصري والوحيد، لفعاليات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search