الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بشرى لعشاق الجو الشتوي»، سقوط أمطار بداية من الغد على هذه المناطق

شبورة مائية وأمطار- أرشيفية

شبورة مائية وأمطار- أرشيفية

هاجر موسى

A A

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة، بداية من غد الخميس وحتى الأحد المقبل، موضحة استمرار الطقس الحار الرطب نهارًا على أغلب الأنحاء، وسيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحراراة رطب ليلًا.

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن تسود شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس غدًا الخميس 29 أغسطس

وعن طقس غدًا الخميس 29 أغسطس الجاري، فقد أوضحت هيئة الأرصاد، أن تتكون السحب المنحفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من شمال الصعيد والقاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء، وقد يصاحبها فرص ضعيفة لأمطار خفيفة غير مؤثرة.

طقس الجمعة 30 أغسطس

وعن طقس الجمعة 30 أغسطس، فهناك فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية قد تغزر أحيانًا على مناطق من " حلايب – شلاتين- أبو سمبل- الوادي الجديد"، يصاحب ذلك نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

وعن طقس السبت 31 أغسطس، فقد توقعت الهيئة أن هناك فرصا للأمطار الخفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد تكون متوسطة ورعدية على مناطق من الوادي الجديد على فترات متقطعة.

أوضحت الهيئة أن يوم الأحد 1 سبتمبر، سيكون هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search