الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يعلن إصابة نجمه الشاب بقطع في الرباط الصليبي

مارك بيرنال

مارك بيرنال

سلمى ياسر

A A

أعلن نادي برشلونة، إصابة لاعبه الشاب، مارك بيرنال، بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام رايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا” للموسم الحالي.

 إصابة مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي

ونشر نادي برشلونة بيان رسمي جاء فيه، "يعاني مارك بيرنال من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي، وفي الأيام القليلة المقبلة سيخضع للعلاج الجراحي".

وتعرض مارك بيرنال للإصابة وخرج من ملعب مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الدقائق الأخيرة بعدما فشل في تحمل آلالام الإصابة في الركبة بعد اصطدامه باللاعب إيسي بالايثون.

برشلونة يفوز على رايو فاليكانو بثنائية بيدرو وأولمو

وفي سياق آخر، تصدر نادي برشلونة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني “الليجا”، وذلك بعد الفوز على مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 سجلهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب "تيريزا ريفيرو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا”.

موقف برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني “الليجا” بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 4 نقاط، ليحتل المركز الثامن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search