الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتزامن مع اقتراب إصدار الضوابط، أسعار العمرة الاقتصادية 2024

أسعار العمرة الاقتصادية للموسم الجديد 2024

أسعار العمرة الاقتصادية للموسم الجديد 2024

تقى محمود

A A

يبحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل أسعار العمرة الاقتصادية للموسم الجديد 2024، للسفر للمملكة العربية السعودية بالمولد النبوي الشريف، وذلك تباركًا بهذا الوقت والتقريب إلى الله ببادته وزيارة بيته.

ويأتي البحث بالتزامن مع استعداد وزارة السياحة والآثار في وضع اللمسات النهائية للضوابط والقواعد المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم عمرة 1446ه، تمهيداً لدراستها باللجنة العليا للعمرة والحج، ومن ثم عرضها على الوزير لاعتمادها وإقرارها.

ويقدم لكم «الجمهور» في هذا التقرير أسعار العمرة الاقتصادية حسبما نشرت بعض شركات السياحة على مواقعها الإلكترونية.

سعر عمرة المولد النبوي الشريف 2024 «البرنامج الاقتصادي»

-تصل سعر عمرة المولد النبوي الشريف للغرفة الثنائية: 33000 جنيهًا.
-تصل سعر عمرة المولد النبوي الشريف للغرفة الثلاثية: 29500 جنيهًا.
-تصل سعر عمرة المولد النبوي الشريف للغرفة الرباعية: 27500 جنيهًا.

الضوابط الجديدة لموسم العمرة 2024

ولفتت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة إلى أن الضوابط الجديدة ستتضمن آليات لتقديم شركات السياحة خدمات متميزة بصورة أكبر في تنفيذ رحلات العمرة بأفضل المعايير المعتمدة بما يليق بالمواطن المصري في الأراضي المقدسة، ومؤكدة حرص الوزارة المستمر على تحقيق مصالح المواطنين من المعتمرين وشركات السياحة معاً، لخروج موسم العمرة الجديد على أعلى مستوى.

إقبال متزايد لأداء العمرة في المولد النبوي الشريف

وتشير بيانات شركات السياحة إلى حدوث ارتفاع كبير في الطلب على رحلات العمرة هذا العام، حيث يسعى الكثيرون لأداء العمرة خلال فترة المولد النبوي الشريف، وهو ما أدى إلى ارتفاع نسبي في الأسعار مقارنة بالعام الماضي.

وتزامنًا مع زيادة الطلب، أكدت السلطات الصحية في المملكة العربية السعودية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لضمان سلامة المعتمرين.

ويفضل عدد كبير من المعتمرين أداء العمرة في هذا الوقت، تبركًا بذكرى المولد النبوي، والاستفادة من الأجواء الروحانية الخاصة بهذه المناسبة.

وشددت على ضرورة حصول المعتمرين على التطعيمات اللازمة قبل السفر، والالتزام بالتعليمات الصحية خلال فترة إقامتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search