الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بحبه أكتر من نفسي»، أكرم توفيق يوجه رسالة لزميله في الأهلي كريم فؤاد

أكرم توفيق وكريم فؤاد

أكرم توفيق وكريم فؤاد

سلمى ياسر

A A

عبر أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن دعمه وحبه الكبير لزميله كريم فؤاد، الظهير الأيمن للنادي، الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

أكرم توفيق يوجه رسالة لزميله في الأهلي كريم فؤاد

وشارك أكرم توفيق رسالته عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” قائلاً: "ليا أخ اسمه كريم فؤاد بحبه أكتر من نفسي، حسيت إني عايز أقول كده".

من جانبه، يواصل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، استعداداته لخوض التدريبات والوقوف على النقاط الهامة قبل انطلاق التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، تحضيراً لمنافسات الموسم الجديد.

الأهلي يستعد لإعلان ضم أشرف داري

ويستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقته الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع المغربي أشرف داري، مدافع فريق بريست الفرنسي، الذي وصل إلى القاهرة فجر اليوم الأربعاء.

يخضع المغربي أشرف داري لجلسة تصوير داخل النادي الأهلي اليوم، تمهيدًا لإعلان انضمامه الرسمي إلى الفريق قادمًا من نادي بريست الفرنسي.

وصل «داري» إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء، إذ اصطحبه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي من مطار القاهرة لإنهاء إجراءات الانتقال.

وكان الأهلي قد توصل إلى اتفاق مسبق مع النادي الفرنسي بشأن ضم داري نجم منتخب المغرب، بعد رحيل صخرة الدفاع محمد عبد المنعم.

ويعد أشرف داري هو الصفقة الثالثة التي يبرمها الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع يوسف أيمن ويحيى عطية الله.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search