الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من الرباط لـ«التتش»، الأهلي بيتكلم مغربي بـ«التلاتة»

رضا سليم - عطية الله - أشرف داري

رضا سليم - عطية الله - أشرف داري

محمود عبدالرحيم

A A

شهدت صفوف النادي الأهلي إضافة مميزة مع وصول المدافع المغربي أشرف داري، الذي انضم إلى الفريق فجر اليوم لتعزيز خط الدفاع، وذلك في خطوة تهدف لتعويض رحيل المدافع المصري محمد عبد المنعم الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف نادي نيس الفرنسي.

وبانضمام داري، يتواجد في الأهلي ثلاثة لاعبين مغاربة للمرة الأولى في تاريخ النادي، حيث ينضم إلى زميليه المغربيين يحيى عطية الله ورضا سليم، ليشكلوا ثلاثية مغربية قوية في صفوف الفريق الأحمر، هذا التواجد المغربي يعكس استراتيجية الأهلي في الاستفادة من المواهب المغربية لتعزيز تشكيلته والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية والعالمية.

وأثبت أشرف داري، المدافع الموهوب، جدارته في الدوري المغربي وأوروبا، يحمل معه خبرات دولية كبيرة، ومن المتوقع أن يسهم بشكل كبير في تعزيز دفاعات الأهلي خلال الفترة القادمة.

ويُعد وجود ثلاثة لاعبين مغاربة في الأهلي للمرة الأولى، خطوة جديدة ومميزة في تاريخ النادي، حيث يشكل هذا التواجد دفعة قوية للفريق، ويعكس هذا التعاون المغربي المصري مستوى الثقة الكبير الذي يوليه الأهلي للاعبين المغاربة، الذين يتمتعون بمهارات عالية وقدرات فنية مميزة.

أشرف داري يبدأ رحلته مع النادي الأهلي

وكان داري قد وصل إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء قادمًا من فرنسا، لإتمام صفقة انتقاله من نادي بريست الفرنسي إلى الأهلي.

وفور وصوله، كان في استقباله أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، الذي أصطحبه إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي بإشراف من الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق.

وكان النادي الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع نادي بريست الفرنسي لضم داري مقابل 1.9 مليون دولار، سيتم تسديدها على دفعتين.

ويُعد أشرف داري الصفقة الثالثة التي يُبرمها النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم يوسف أيمن ويحيى عطية الله.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search