الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المفكر العراقي حسين الهنداوي يستقبل أحمد المسلماني بمقر الجامعة العربية

المفكر العراقي الكبير الدكتور حسين الهنداوي الأمين العام المساعد

المفكر العراقي الكبير الدكتور حسين الهنداوي الأمين العام المساعد

أحمد المقدامي

A A

استقبل المفكر العراقي الكبير الدكتور حسين الهنداوي الأمين العام المساعد - رئيس قطاع الرقابة المالية والإدارية بالأمانة العامة للجامعة العربية .. الكاتب السياسي أحمد المسلماني المستشار السابق لرئيس الجمهورية وأمين عام اتحاد كتاب أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية . 

وقد جاءت زيارة المسلماني في إطار دبلوماسية (طرق الأبواب) بهدف استعادة الدور التاريخي لاتحاد كتاب أفريقيا وآسيا ، والذي تأسس برئاسة الأديب يوسف السباعي عام ١٩٥٨ ويضم 47 دولة. 


يذكر أن الباحث والمفكر العراقي الدكتور حسين الهنداوي قد درس في جامعة بغداد وحصل علي الدكتوراه في فلسفة هيجل من جامعة بواتيه الفرنسية ، ومن أبرز أعماله : هيجل والإسلام ، التاريخ والدولة ما بين ابن خلدون وهيجل ، استبداد شرقي أم استبداد في الشرق ، علي ضفاف الفلسفة.


وكان اتحاد كتاب أفريقيا وآسيا قد شارك مؤخراً في فعاليات منتدي الفكر العربي في عمان برئاسة الأمير الحسن بن طلال ، حيث طلب الأمير الحسن من الاتحاد المشاركة في صياغة استراتيجة معرفية جديدة لعالم العربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search