السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الليلة.. ويجز يلتقي بجمهور العلمين في حفل غنائي ضخم

ويجز

ويجز

ندى يوسف

يستعد مطرب الراب المصري ويجز، لإحياء حفلا غنائيا ضخم، اليوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر الجاري، ضمن فعاليات في مهرجان العلمين، بعد الإقبال الجماهيري على الحفلات السابقة للمهرجان.

ومن المقرر أن يقدم ويجز باقة مميزة من أشهر أغانيه، التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال مشواره الفني، ومنها: «البخت، كيفي كده، دورك جاي، عز العرب، الدنيا إيه، مع آش، بعودة يا بلادي».

مهرجان العلمين

وسبق وأن طرحت إدارة المهرجان تذاكر الحفل على موقع «تذكرتي» منذ عدة أيام، وأعلنوا عن فتح باب الحجز، وأقبل الجمهور على شراء التذاكر فور طرحها، ورفع الحفل شعار كامل العدد قبل أن ينطلق.

في ذات السياق، قدم عدد من كبار المطربين عدة حفلات في الدورة الأولى من مهرجان العلمين، ومنهم تامر حسني، مدحت صالح، عمر خيرت، أنغام، حكيم، فريق كايروكي، فريق مسار إجباري، ونانسي عجرم، وكارول سماحة، وبهاء سلطان، وتامر عاشور، وغرهم من النجوم.

وتقام أحداث وفعاليات مهرجان العلمين الجديدة بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها على مدار الساعة مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية في إطار ما يسمى مدينة الجيل الرابع.

وتذيع قناة الحياة في تمام العاشرة من مساء كل يوم فعاليات حفل أحد نجوم الغناء بمهرجان العلمين، حيث أذاعت حتى الآن جميع حفلات نجوم الطرب والغناء المشاركون في فعاليات المهرجان، ومنهم؛ محمد منير، وتامر حسني، ونانسي عجرم، وأحمد سعد، ومدحت صالح، وريهام عبدالحكيم، وغيرهم من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.