الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التعليم يوجه بجاهزية قوائم الفصول وإعداد الجداول المدرسية قبل بداية سبتمبر

محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

مصعب فرج

A A

وجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأهمية جاهزية قوائم الفصول وتعليقها داخل كل فصل دراسي، مشددًا على ضرورة إعداد الجداول المدرسية قبل بداية شهر سبتمبر المقبل، لضمان تنظيم العملية التعليمية من اليوم الأول للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

مناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد

جاءت هذه التوجيهات خلال اجتماع عقده الوزير اليوم مع قيادات الوزارة ومديري مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومتابعة تنفيذ الخطة الموضوعة من قبل الوزارة لضمان بداية سلسة ومنظمة.

وأكد عبد اللطيف أن الوزارة ستقوم بمتابعة دقيقة من خلال لجان متخصصة لضمان تنفيذ هذه التوجيهات بدقة. 

الاستعداد الجيد والإعداد المسبق للقوائم والجداول

وأضاف أن الاستعداد الجيد والإعداد المسبق للقوائم والجداول يعكس انضباط المدرسة ويعزز من جودة التعليم المقدم للطلاب، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات ضرورية لتحقيق بداية قوية ومنظمة للعام الدراسي.

كما شدد على أن جميع المدارس يجب أن تكون مستعدة بشكل كامل لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي، مع التأكيد على أهمية الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإعداد الفصول والجداول الدراسية لضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس وفعال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search