الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة غامضة من إبراهيم فايق: ‏مفيش أخطر على الإنسان من نفسه

إبراهيم فايق

إبراهيم فايق

سلمى ياسر

A A

أثار الإعلامي إبراهيم فايق، الجدل عبر منشور له بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال فترة الاجازة التي حصل عليها مؤخراً. 

وكان إبراهيم فايق قد انضم إلى مجموعة قنوات إم بي سي مصر ليقدم برنامج الكورة مع فايق، عقب رحيله من قناة أون تايم سبورتس.

إبراهيم فايق: الإنسان أسير أفكاره

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: «‏مفيش أخطر على الإنسان من نفسه.. أنه يألف تمام الصحة واستقرار الحال ويبدأ يفكر في شوية منغصات كبرت أو صغرت هي في النهاية لن تساوي حجم ابتلاءات عظيمة لأشخاص آخرين».

وأضاف: «كل أما شيطانك يكبر لك مشاكل الشغل أو الحياة أو مشاكل سعيك وتعبك والعراقيل اللي أمامك بص لنفسك بص لنعمة الصحة بس وكبرها واديها حقها لأنه مفيش أغلى منها».

وواصل حديثه: «‏مؤمن دايما أن الإنسان حبيس أفكاره ومقيد بمحيط معين من الأشخاص أو الظروف بيخليه يفكر في أن مشاكله دي جبارة ومهلكة لحد بس ما يجرب صدمة بجد أو يشوف حد قريب منه في ابتلاء قوي.. ساعتها بيفهم أنه كان مرتاح وفاكر نفسه مبتلى».

وأختتم إبراهيم فايق منشوره عبر فيسبوك صباح اليوم الأربعاء قائلاً: “‏اشكروا الله وأحسنوا شكر النعم.. فبها يستقر الحال».

توقف برنامج إبراهيم فايق

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن توقف برنامجه على قناة ام بي سي مصر 2 “الكورة مع فايق”، رغم أنه حديث الانطلاق مما أثار قلق الجماهير، بعد الانطلاقة القوية التي ظهر بها.

فيما أكد فايق أن البرنامج سوف يعود من جديد منتصف سبتمبر المقبل، وأن التوقف جاء بسبب الاجازة الصيفية، وفقاً للجدول الزمني.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search