الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية

توجيهات صارمة من وزير التعليم لتحقيق الانضباط الكامل للمدرسين في العام الجديد

محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

مصعب فرج

A A

شدد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمية الاستعداد الجاد لبداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، مؤكدًا على ضرورة الانضباط في العملية التعليمية بهدف تقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية لأبنائنا الطلاب، وذلك من خلال توفير بيئة تعليمية ملائمة تساهم في تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة.

تنفيذ خطة الوزارة لضمان انطلاق عام دراسي ناجح

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير، اليوم، مع قيادات الوزارة ومديري مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، وتناول الاجتماع مناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومتابعة تنفيذ الخطة التي وضعتها الوزارة لضمان انطلاق عام دراسي ناجح.

وأكد عبد اللطيف على أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية بالعملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تهيئة المدارس لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب في الموعد المحدد، مع التركيز على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتهيئة بيئة تعليمية مناسبة، كما شدد على ضرورة الالتزام بالخطط الزمنية المقررة، وتحقيق الانضباط الكامل في جميع المدارس من اليوم الأول للدراسة.

الوزارة تسعى لتقديم تجربة تعليمية متكاملة تعتمد على تطوير المناهج الدراسية

وأشار الوزير، إلى أن الوزارة تسعى لتقديم تجربة تعليمية متكاملة تعتمد على تطوير المناهج الدراسية، وتدريب المعلمين على استخدام أحدث أساليب التدريس، وتطبيق التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية. 

وأضاف عبد اللطيف، أن الوزارة ستقوم بمتابعة دورية ومستمرة لضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب، وتحقيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمة التعليمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search