الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال السعودي يستعد للاستغناء عن رينان لودي

رينان لودي

رينان لودي

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة كبيرة تتعلق بمستقبل رينان لودي، لاعب نادي الهلال السعودي، في ظل الأنباء التي تشير إلى احتمالية رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد تقارير تفيد بعدم رغبة المدرب خيسوس في استمراره.

وأفادت صحيفة «الميدان الرياضي» السعودية بأن إدارة الهلال تسعى حالياً لتسويق اللاعب داخل دوري روشن السعودي قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

ويبدو أن ناديي ضمك والوحدة مهتمان بالحصول على خدمات لودي خلال فترة الانتقالات الجارية، ومن المتوقع أن تشهد المفاوضات تطورات سريعة خلال الساعات المقبلة.

ويمتد عقد لودي مع الهلال حتى 30 يونيو 2027، وتقدر قيمته السوقية حالياً بـ 18 مليون يورو حسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

رينان لودي مع الهلال

اللاعب شارك في 17 مباراة خلال الموسم الماضي بعد انضمامه للهلال، ولم يتمكن من تسجيل أي أهداف، ولكنه صنع هدفاً واحداً فقط.

وفي سياق آخر، أعلن الهلال مساء الثلاثاء عن تعاقده مع جواو كانسيلو، القادم من مانشستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

الهلال يستعد أيضاً لمباراة مهمة في دوري روشن السعودي اليوم، حيث سيواجه ضمك ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search