الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف داري يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى النادي الأهلي

أشرف داري

أشرف داري

سلمى ياسر

A A

بات المدافع الدولي المغربي أشرف داري على بُعد خطوة من الإعلان الرسمي للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعداداً للموسم المقبل.

واجتاز المدافع الدولي المغربي أشرف داري بنجاح الفحوصات الطبية التي خضع لها في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي.

وقرر الأهلي التعاقد مع أشرف داري نجم منتخب المغرب، بعد رحيل لاعبه المتألق محمد عبد المنعم لخوض رحلة احتراف في الدوري الفرنسي من بوابة نادي نيس.

أشرف داري يبدأ رحلته مع النادي الأهلي

وكان داري قد وصل إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء قادمًا من فرنسا، لإتمام صفقة انتقاله من نادي بريست الفرنسي إلى الأهلي. 

وفور وصوله، كان في استقباله أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، الذي اصطحبه إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي بإشراف من الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق.

وكان النادي الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع نادي بريست الفرنسي لضم داري مقابل 1.9 مليون دولار، سيتم تسديدها على دفعتين.

ويعد أشرف داري الصفقة الثالثة التي يُبرمها النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم يوسف أيمن ويحيى عطية الله.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search