الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"المالية والصناعية المصرية" تربح أكثر من 788 مليون جنيه في 6 شهور

الشركة المالية والصناعية

الشركة المالية والصناعية

شيماء حتحوت

A A

أعلنت القوائم المالية المجمعة، لشركة المالية والصناعية المصرية، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 81.14%، فى 6 شهور من العام الجاري وعلى أساس سنوي.

بيان الشركة المالية والصناعية المصرية للبورصة المصرية 

وقالت شركة المالية والصناعية المصرية، في بيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء 28 أغسطس الجاري، إنها سجلت أرباحاً بلغت قيمتها نحو 788.89 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 435.51 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

مبيعات الشركة المالية والصناعية المصرية

وزادت مبيعات شركة المالية والصناعية المصرية، خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، إلى 3.99 مليار جنيه، مقابل مبيعات سجلت نحو 2.47 مليار جنيه في النصف المقارن من 2023.

وكشفت المؤشرات المالية المستقلة، لشركة المالية والصناعية المصرية، خلال النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 59%، على أساس سنوي، محققة أرباحاً بلغت قيمتها نحو 321.47 مليون جنيه خلال الفترة6 شهور الأولى من العام الجاري 2024، مقابل أرباح سجلت قيمتها نحو 202.11 مليون جنيه في الفترة ذاتها مقارنة من العام الماضي.

المبيعات المستقلة لشركة المالية والصناعية المصرية

وزادت المبيعات المستقلة لشركة المالية، والصناعية المصرية، خلال النصف الأول من العام الجاري إلى حوالى 1.66 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.055 مليار جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search