الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تحيل سارقي أميرة الذهب إلى محكمة الجنح

أميرة الدهب

أميرة الدهب

أمة الله عمرو

A A

أحالت نيابة أول وثان أكتوبر، منذُ قليل، المتهمين بسرقة قطع ثمينة، من محل المشغولات الذهبية لأميرة حسّان الشهيرة بـ أميرة الذهب، إلى محكمة الجنح لمعاقبتهم على ما هو منسوب إليه من تهم.

وأمرت نيابة أكتوبر الجزئية، أمس الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري، بحبس اثنين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الدهب في منطقة أكتوبر.

قرارات النيابة في واقعة سرقة مشغولات من أميرة الدهب 

طالبت النيابة العامة في الجيزة، يوم الأحد الماضي 25 أغسطس الجاري، رجال المباحث بسرعة التحري وتحديد هوية الأشخاص الذين سرقوا بعض المقتنيات الذهبية، خلال شرائهم المصوغات الذهبية، من محل أميرة حسان، وشهرتها “أميرة الذهب” في منطقة أكتوبر، وبتوزيع صورهم عبر الكمائن المتواجدة في نطاق محافظة الجيزة.

كما أمرت بفحص مقطع الفيديو التي نشرته "أميرة الذهب" أميره حسان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذى كشفت من خلاله أن محلها تعرض للسرقة من قبل شخصان، خلال شرائهم بعض المشغولات الذهبية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search