الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يعلن سعر الكشف عن المنشطات قبل انطلاق الموسم الجديد

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

سلمى ياسر

A A

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن الكواليس الخاصة بقيمة الكشف عن المنشطات للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

قيمة الكشف عن المنشطات موسم 2024-2025

وأكد اتحاد الكرة أن كل ناد في الدوري المصري الممتاز عليه تسديد مبلغ 100 ألف جنيه قيمة الكشف عن المنشطات لموسم 2024-2025.

ووفقًا لمنشور وتعليمات القيد موسم 2024-2025 يسدد النادي مبلغ يقدر بـ 100 ألف جنيه مقسمة على دفعتين متساويتين بواقع 50 ألف جنيه مع كل فترة تسجيل لأندية الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن النادي الأهلي قد توج بالدوري المصري للموسم المنقضي بعد تصدر جدول ترتيب البطولة، وحل بيراميدز وصيفاً، بعد صراع مثير جمع بينهما.

وقرر النادي الأهلي الانسحاب من بطولة كأس مصر للموسم الماضي، بسبب ضغط المباريات ولعب العديد من البطولات في فترات زمنية متقاربة مما أدى لإرهاق اللاعبين.

واتفق مارسيل كولر مدرب الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي على عدم خوض منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي، لإراحة اللاعبين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search