الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحاب الجمل بائعة مستحضرات تجميل في مسلسل «برغم القانون»

رحاب الجمل

رحاب الجمل

لينا غالي

A A

اقتربت الفنانة رحاب الجمل، من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تجسد رحاب الجمل خلال مسلسل «برغم القانون» شخصية فاتن وهي شقيقة إيمان العاصي، وتبيع مستحضرات تجميل بطريقة أون لاين.

وتقدم الفنانة إيمان العاصي شخصية محامية تدافع عن الحق ولكنها تتعرض للكثير من الأزمات بسبب زوجها والذي من المفترض أن يقوم بدوره الفنان وليد فواز.


مسلسل برغم القانون

وشهد مسلسل «برغم القانون» أزمة في لوكيشن التصوير، وذلك بعد نشوب خناقة بين المنتج المنفذ مع الفنان السعودي محمد القس، وصلت إلى تعدي على بعضهم بالضرب.

وقررت شركة الإنتاج وقف التصوير لعدة أيام، ورد الفنان محمد القس، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المنتج المنفذ لمسلسل «برغم القانون» في سفارته.
 

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل «برغم القانون»، يضم مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، عايدة رياض، إيهاب فهمى، وليد فواز، فرح يوسف، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإنتاج ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز، وإخراج شادي عبد السلام.

آخر أعمال رحاب الجمل

كانت الفنانة رحاب الجمل، شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، بعملين هما «صدفة» مع الفنانة ريهام حجاج، عصام السقا، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رشدي الشامي، نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

كما شاركت الجمل في مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

و«بيت الرفاعي» مع الفنان أمير كرارة.


 

search